الخميس، 5 أبريل 2012

أتوسل إليك يا وجعي




أتوسل إليك يا وجعي
جنازة صَمّت وَقسوة وجع يلتهمني
عَلى حافة وجعي
حيث الشعور وَاللا شُعور ..
آُدرك ولا آُدرك ..
إتركوني .. فَـ هَا أنا بَدآت هلوسة وجعي
آآآآه ياوجعٍ وآآآآه
تنهيدةٌ بدآ بها وجعي يومهُ المشؤوم
تلااها نحيبٌ بعلو الصوتِ مسقومّ
آآآآآآآآآآآهٍ ياوجعي
الأليم
مابالك هذا الصباح تثور ؟؟
تثور كالبراكين
أو كالثور الهائج وسط القطيع
صمت وقهر
وصمت ومرار
وصمت وألم
تفوه بنفس محموم
احرقني
دمرني
أشعلني كالنيران
حان وقت العصيان
اتركني اثوركالبركان
فكبت السنين اليم
فارقني الصبر
فاتركني
لا آملك سوى الآه
ودمعة بالمقلةِ تقول
ارحمني ياوجع
على خاصرة الزمن قمنا نتهاوى
يراقصني واعبث معه
كم انت مغرور يا وجعي
تلاعبت بنا فوضى الاحاسيس
واخذت بنا رياح الجرح العقيم
صرخت
وتعالت الصرخات
والنحيب
والعويل
دعني آيها المتغطرس
أيها الجبان
تعبت الرقص على جثمان
روحي المسلوبه
آخذ يتباه بجبروته
وغطرسته
لم يشفق على انثى تحتضر من قسوته
رمق لي بنظره أن اُسكتي
والا
البستكِ كفن الهلاك
تعثرت قدماي
وسقطت
من هول طغيانه
امسك بي بقوه
وكأني مجرمة
تهشمت اضلعي بين قبضة يديه
اوجعتني يا وجع
ألمتني يا آلم
تنهدت
وزفرت زفرات
تلو الزفرات
آقتلني ياوجع
فقد مات حلمي
بعد أن إنفجع
واندثر عمري
ضياع .. شتات
بعثرة هنا وهناك
الم .. وجع .. قسوه
تعبت...
تحطمت
اقتلني...
إعدمني
لكنيي
توسلت اليه
بنظرة من يسأل الرحمه
افتح الابواب .. اريد ان اراه
لن تجد من يسالك عن تفاصيل ذبحي
فالجميع سلم بموتي
الان انا من سيعلن العصيان عليك
انا من ستثور
وتصول
وتجول
انا من ستصرخ
بأعلى الأصوات
من أعماق الحناجر
اقتلني يا وجعي
بل إعدمني إن إستطعت
اريده
اشتقت إليه
ألم يآن لأنات روحي ان تستريح
سئمت واقعي المريرالحزين بدونه
انا احتضر منذ رحيله
سمعت نواح امي قبل موتي
ورايت نظرة الفقد في عيني والدي
سمعت النواح علي و الصراخ
من أخوتي وجيراني
رايت سراديق العزاء
سآوقد شموع رحيلي
ومراسم ذبحي
وإعدامي
بل ودفني
أتوسل إليك
ارجوك..!!
احلم براحة ابديه
فلاتوقظني بقول لا
لا ارغب بالتفاوض من جديد
او الرجوع
إلى أحضانك
لأني نويت وعزمت
الرحيل
سارحل
وساعبر جسرك الاليم ياوجع
كفاك ياوجع كل هذه السنين
كنت سخياً وكريما معي
فاختم مسيرتك
بقتلي
بل إعدامي
ازداد قسوه وهمجية
ووأنقض علي بيديه
نظر الي بنظرة ساخط عاشق
نظرة مستعمر لايعي مالرحمه
صمت
جنازة ازفها لروحي
اتركني الان ياوجعي
أرجوك ..أتوسل إليك
ساخلد للنوم
فقد أرهقتني ودمرتني

5/إبريل/2005

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.