الثلاثاء، 5 فبراير 2013

صباحكم من زنابق الوطن


الورد للورود
 

صباحكم من زنابق الوطن
مساؤكم أهازيج وأعراس


Lily flower (40)
  •  
  • راللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت. فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم"
    اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت وبك خاصمت. اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني. أنت الحي الذي لا يموت، والجن والإنس يموتون"


Lily flower (39)


اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم، والغنيمة من كل بر، والفوز بالجنة، والنجاة من النار"
  "اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني، وانقطاع عمري"
  "اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي"

Lily flower (38)

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، فإنه لا يملكها إلا أنت"
38- "اللهم إني أعوذ بك من التردي، والهدم، والغرق، والحرق، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبراً، وأعوذ بك أن أموت لديغاً"

Lily flower (37)

لكم تحياتي
ابقوا بالقرب من هنا دوما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.