الخميس، 17 فبراير 2011

اقسم الهوى يمين غليظ أن الأنتظار ملني





اقسم الهوى يمين غليظ أن الأنتظار ملني
وأن الصبر هرب مني وان المساء ضجر من تنهيداتي
وان الصباح نثر أخر اريج بين أنفاسه وغادرني
وحضرتك لم تشرق في صباحي ولا تضيء مسائي
مابالك يا رجل تريد أن تهمس لي وتتنهد بين انفاسي
وتختفي كما يختفي البرق والرعد في ثواني

تريد أن تدندن لي بعبارات العشق كسيمفونية بيتهوفن
ولا تبالي بأنتظاري على حدودك وبين حدائق أعنابك
تريد اللقاء و ترحل قبل أن تكلمني
وتهمس لي عيونك أنك تعشق أهدابي

وتبعثر حروف العشق بين دروبي
ولا تنقش كلمة أحبك بجميع الابجديات

اين أختفيت طوال هذه المدة ياترى
يا رجل اصبح ك المستحيلات في حياتي

هل جاء دوري في الآختفاء والتموية تحت طاقية الآخفاء
الدور لي سأختفي ولا اظهر إلى أن تشهقني لعمقك

كنفس يرد لك روحك
وينبت سنابل تظلل على عشقنا من عيون الحساد

وتهمس أنك هناك تنتظرني على ناصية الدرب
الذي شهد على لقاء ارواحنا وتنهيداتنا

وبين أحضانك باقة عطر وريحان من التي تعشقها روحي
لن أظهر واهمس لك اني أحبك رغم حبي لك

حتى تفارقني أنفاسي
وتقبلني قبلة الحياة لتعيد لي انفاسي
وتهمس لي بين شفاه المساء
أنك تعشق روحي وقهوتي
أنا أنا مازالت أنفاسي تترجى وتتنهد اللقاء



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.