الأحد، 13 فبراير 2011

عاشقة لبسمتك



عاشقة لبسمتك
قف كالنخيل االسامق في ديارك
أعلم أنك غرقت في حيرة مدمرة لآحشاءك
حينما رأيتني أحدق فيك بصمت مبهم كليلك
والآن أوكد لك بحروف أحبك الأربعة
كما همستها لك أول ما عرفتني وعرفتك
وسطرتها لك على جذوع النخلة الباسقة
أنني عاشقة لبسمتك ومجنونة بك
لتصرفاتي وهذياني بك كل ليلة
فأطلقتها علي ذات مساء غيرعادي أنني مجنونتك
قرب لي أذنك لأوشوش لك بشفافية
أنني كنت في لحظات أنسجام مع روحي وعشقك
فعشقي لأهدابك أبجديات الكون لا تكفيه
ليعبر لك عن عشقي المحتوم على شفاه صباحك
فأنت القدرالمحتوم ونبوؤة المسرات الصامتة
التي تزهرعنوة في الغابات الأثيرية لروحك
وتتسلق كاللبلاب أصابعك المرتعشة
لتبدد سديم نسيانك وتضيء هالات عمرك
وخلف الأبواب العتيقة وضفاف النبعات المتدفقة
قف كالرحيل الصامت والظلال العابرة
وتذكرني وإنثر على روحي وكياني عطرك

يسرى
 سوسنة بنت المهجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.