الخميس، 7 نوفمبر 2013

يا ويل نبضي منك

اضغط هنا لتكبير الصوره
يا ويل نبضي منك
عيوني بلا أنت لا تغفو
وأنفاسي وعيونها لا تهجع
وأمواج روحي وأعماقي الثائرة لا تهدأ
النوم جفاني وقفز من فوق شرفات الروح
ادنو مني أحضن روحي وانفاسي
أحضني طفلة شقية تشاكس روحك كل صباح
وتداعبك كل مساء بقلب عاشقة
أدنو من روحي رتل لي اهازيج الطفولة
وغني لي أغاني العاشقين بقلب ملتهب ومشتعل عشقا
النوم قفز من جفوني كما يتقافز الجن ليغوي قلوبنا
على ارتكاب إثم العشق
ويقبض علينا بالجرم المشهود
تعال أحكي لي قصص الأقزام السبعة
احكي لي عن الوفاء والصدق
في قلوب العاشقين
احكي لي وعيونك تبتسم
عن قصتنا التي خلفناها سويا
وانسى أني ودعتك ذات صباح
انت في القلب ولن تمحوك الرياح
ولن تمحو اثرك أمطار تشرين وآذار
تعال لآنام بين ذراعيك طفلة شقية بنبض عاشقة
وانفاسها متلهفة لروحك وهمسك الذي يشجي كيانها
فمنذ عصور لم تهجع وترتاح روحي وتهدأ

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.