الأحد، 9 يونيو 2013

كم مرة صرخت اشواقي تناجيك تناديك




أشواقي تناجيك

كم مرة صرخت أشواقي تناجيك تناديك
تريدك أن تهبها اللهفة وترمي بها بجوفك
لكن النبض لا يكترث ولا يريد سوى الفراشة
التي بهت لون أجنحتها وترهلت أجفانها ؟؟
هنيئا لقلوبكم
اقتربوا لآزرع في شقوق صدوركم
ورد معطربنقاء صدري
ينبض كنبض روحي
يذكركم بي وقت الدهاء والمكر والخداع
أني كشفت جميع ألاعيبكم
واتمنى لكم السعادة والعمر المديد
والسفر والرحيل عبر شرايين الحياة ..
علكم تكتشفوا بعد هبوطكم على ارضي
اني النقاء أني الوفاء
اني الصدق أني اليقين
أني أنا ولن أكون سوى أنا ..
وانا يعني أنت ..


سوسنة بنت المهجر‬

هناك تعليقان (2):

  1. اني النقاء أني الوفاء
    اني الصدق أني اليقين
    أني أنا ولن أكون سوى أنا ..
    وانا يعني أنت ..
    _________________________________________-
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتى الغالية جدا سوسنة لانك فعلا النقاء والوفاء عندى تاب صغير عليكى
    منذ نشات مدونتىن أكثر من 6 شهور ولم أجد بصمتك هناك حتى ولو للسلام ولانى أحبك اعتب عليكى
    اما عن الكلمات فكالعادة متألقة ومتمكنة من لكل ادواتك

    ردحذف
  2. نحاول ان نستعيد نبضنا الذي توقف منذ ان فقدنا كلماتنا على رصيف المدونات المهجوره فهل تعود الكلمات للحياة بعد توقف نبض كتابها

    كلماتك هذه ربما تعيد لاقلامنا نبض الحياة

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.