الجمعة، 15 مايو 2020

دعني أغرق في عينيك



دعني أغرق في عينيك
أحبك يا أنت يا من فتح لي قلبه
 وأسدل  علي ستائر الجنون 
دعني أغرق في عينيك حتى الهذيان
 أنهما بحار روحي وشطآن الآمان
يا من كنت لي مدرسة تجمع جل الفنون
 لآتعلم فيها عشقك بفن وإتقان
وجنون الهذيان وصمت العيون 
هيا خبئني عن عيونهم كالزهرة
قبل الذبول بين التحنان
 وأطبق على روحي الجفون
يا من كنت لي العين
 التي أراك بها فتثير الشجون
ودمع العيون
ونقش حروف إسمي 
برواز أنيق بجميع الألوان
 لتزين قصائده في كتابه وقرأتني النجوم
 قبل أن تطبق الجفون..
تاهت حروفي وضاقت كلماتي بالحزن
الذي أستوطن فؤادي بعد فراقك اللعين
يا أنت يا روضة ياخميلة مليئة بالريحان
أحببتك وما زالت روحي تحبك وتخفيك عن العيون
أحبك  حبا جما وليتك تدركني قبل فوات الآوان
 الشوق أعمى العيون والحنين إليك أذاب الأجفان
الشاعرة د/ يسرى الرفاعي
سوسنة بنت المهجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.