الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

تعالوا أستغفروا ربكم وأدعوا لآحبتكم





استغفر
الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات وللمؤمنين
وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين ] قال الرسول صلى الله
عليه وسلم في حديثه الشريف : { من استغفر للمؤمنين وللمؤمنات كتب له بكل
مؤمن ومؤمنه حسنه } رواه الطبراني عن عبادة رضي الله عنه




نتيجة بحث الصور عن أدعية مصورة



 


نتيجة بحث الصور عن أدعية مصورة



سيد الاستغفار وهو أفضلها
وهو أن يقول العبد: ( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت،
خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
2 - أستغفر الله.
3 - رب اغفر لي.
4 - ( اللهم إني ظلمت نفسي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
5 - ( رب اغفر لي وتب عليّ إنك أنت التواب الغفور، أو التواب الرحيم ).
6 - ( اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا الله،
فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم ).
7 - ( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ).




نتيجة بحث الصور عن صور دعوية




استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبتـــــه ... 
استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــته
استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلـمـته
 ...استغفر الله العظيم من كل صالح جفـوته
استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبته
 ...استغفر الله العظيم من كل بـــر أجــلته



صورة ذات صلة



استغفر الله العظيم عدد خلقه
وزنة عرشة ومداد كلماته ورضاء نفسه

نتيجة بحث الصور عن أدعية مصورة
استغفرك وأتوب إليك من كل ذنب اقترفته عيناي
ومن كل كلمة تلفظتها شفاتي
ومن كل همسة همست بها لغير الله
استغفرك واتوب إليك من كل ذنوبي 


صورة ذات صلة


استغفر الله العظيم من كل ذنوبي
استغفر الله العظيم من كل ذنوبي
استغفر الله العظيم من كل ذنوبي


نتيجة بحث الصور عن أدعية مصورة


استغفر الله العظيم من كل صواب كتمته 
... استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهت به
استغفر الله العظيم من كل عرض هتكته 
... استغفر الله العظيم من كل ستر فضحته


صورة ذات صلة







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.