الثلاثاء، 10 مارس 2015

هاتفوني على غير عادتهم..



هاتفوني على غير عادتهم.. بقلم يسرى محمد الرفاعي

تاريخ النشر : 2015-03-10
هاتفوني على غير عادتهم
أنك تختبيءخلف عمري وبين خضرة أشجاري 
و أنك متدثر بشال شقي ملون بالعبوس والغطرسة
أخبروني أنك مليء بالأسرار والتوهان 
وأنك متوشح الظلام ومختبىءبين أطيافي
ومروج العتمة في نيسان 
كيف يحصل كل ذلك وأنا أشاهدك أمامي
تنبض بقلب طفل وسيم ..طفل شقي مشاكس
كيف يكون ذلك وأنا أشاهد الأشواق
تتقافز كالأفراس في الحقول مبتسمة 
يحتل قلبها السعادة والفرح 
كيف لي أن أصدق كل ما أخبروني به
وأنا أشاهد الحنين يتلوى على شواطيء
العمر وأنفاس المساء كطفل رضيع
كيف لي التصديق وأنا اشاهدتمائم الشوق
وتعاويذ اللهفة تتراقص على سرائر الحنين
همسة .. 
ليتك تعلم فقط أنني
من أجل حبك الكبير
أحببت كل من يصادفني في الدرب 
ومن أجل أحلامي الصغيرة
إقتربت منك أكثر وتعذبت أكثر وأكثر
ولكن اليوم من أجل أنفاسك وكيانك 
روحي تبتعد عنك وترحل ..


بقلم/ يسرى محمد الرفاعي
سوسنة بنت المهجر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.