الخميس، 20 مارس 2014

الآمهات هن جمال الجمال وعطر الورد






الآمهات هن جمال الجمال وعطر الورد
امي يا جوهرتي الثمينة أتعتقدي أنه يشبهك شيء في الكون لالالالالا والف لالالا أنت الكون والمجرة المشعة التي تضيء كل شيء في حياتي وحولي .. انت كوكب دريء مضيء بمشاعرها وحنانها ودفيء صدرها وحبها وإرشاداتها ونصائحها الثمينة ..
أمي يا صدر واسع يا بحر عميق عميق بل محيط أمواجه هادئة كنسمة الصباح الندي يحتويني ويحملني ويرفعني لتلمس أهدابي عنان السماء وتتحسس أناملي كل نجمة واسمع همسات النجوم والقمر ..
امي يا قلب مليء بالدرر يا قلبها أنقى من جواهر الفضاء والآرض يا قلبها قارب كبير كبير يغوص فيك كالغواصة في عمق الحياة ولا يغرقك مدهشة حدالغرق ولا تغرق مدهشة اشرعتها الحب والوفاء والصدق وبوصلتها الحنان والهمس الشفيف وقبلة على الخد ..
أمي يا من لها الف معنى ومعنى ولا يكفيها كل معاني الكون  يا دمعتها التي تغسلني كأنها أنهار ووديان من جنات الخلد
تغسلني بدمعها كأنه ينابيع عين تسنيم وكوثر تزيل عني كل هم وكدر تحممني من كل أدراني فأعود كيوم مولدي من أنقى البشر ..
أمي يا أنقى البشر يا قلب ينبض يرفرف كرفرفات اليمام على الشجر يا وشاحي الدافيء يا نبضي الذي أحيا به في غربتي يا كتفي الصامد القوي الذي اسند عليه ظهري في غربتي  يا مهدي الصغير الكبير حتى مماتي ..
 يا قلبي الذي يأن من اجلنا وتسهر على راحتنا وتمنحنا العطف والحنان وهي أكثر الخلق بحاجة للراحة والآمان حتى وهناك جبال ومسافات تفصلنا دعواتك الخالصة الصادقة تصلنا وليس بينها وبين سماء الله حجاب
 ربي اسعد جميع الآمهات وقر عيونهن بأولادهن والآحفاد

وارحم الآحياء منهم والآموات اللهم آمين يارب ..




سوسنة بنت المهجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.